وزير الصحة : دعم مشافي القدس أولوية وطنية وصحية

2018-04-09 13:57:14

قال وزير الصحة د. جواد عواد مساء اليوم الاثنين، أن دعم المستشفيات المقدسية هو أولوية وطنية وصحية، وأن وزارة الصحة تعتبر مشافي القدس ضمن شبكة المستشفيات الحكومية.

جاء ذلك خلال إستقبال الوزير عواد لمدير عام مستشفى المقاصد د. بسام أبو لبدة والمدير الطبي للمستشفى د. عز الدين حسين ياسين، وذلك في مكتب الوزير برام الله .

وجدد وزير الصحة تأكيده على إيلاء المستشفيات المقدسية وعلى رأسها مستشفى المقاصد الأولوية في تحويل المرضى من وزارة الصحة، وقال " إن مستشفى المقاصد هو أول وجهة لتحويل المرضى من كافة المحافظات الشمالية والجنوبية لتلقي العلاج ".

بدوره  أعرب المدير العام لمستشفى المقاصد د. أبو لبده عن عميق شكره لوزير الصحة وكافة الكوادر العاملة في الوزارة على ما يقدمونه من دعم ومساندة لمستشفى المقاصد، مشيرا الى المعيقات التي تعترض المشفى والمضايقات المستمره من قبل سلطات الإحتلال، إضافة الى عرقلتهم لوصول بعض المرضى الى المستشفى لتلقي العلاج.

وشدد د. أبو لبدة على العلاقة التكاملية التي تربط مستشفى المقاصد بوزارة الصحة، مشيدا بالتطور والنهضة الشاملة التي يشهدها القطاع الصحي الحكومي، ومثمنا جهود الوزارة في توفير الخدمات الطبية للمواطنين في كافة محافظات الوطن.