تأسيس "لاكاسا مول" في طولكرم وقريبا في نابلس والخليل

2021-12-06 18:24:50

من المقرر أن تضع مجموعة "لاكاسا القابضة" خلال اليومين القادمين؛ حجر الأساس لـ "لاكاسا مول" الجديد في محافظة طولكرم، بالإضافة إلى أن فعالية أخري خلال أسبوع دعم المنتج الوطني لتذوق كافة المنتجات الفلسطينية الأصلية، وذلك في إطار تعريف المنتج الفلسطيني وزرع الثقة فيه.

م. عماد جابر رئيس مجلس ادارة لاكاسا القابضة، اكد أن وضع حجر الأساس للاكاسا في طولكرم سيتم يوم الأربعاء القادم، ويأتي ذلك ضمن خطة المجموعة التي تم وضعها مسبقا للتواجد في كل محافظات الوطن، مشيرا إلى أن مستقبل الاستثمار في طولكرم واعد جدا وتحتاج إلى مشروع مثل "لاكاسا مول".

وأوضح جابر في حديث لـ "رايــة"، أن "لاكاسا" سوف تخدم محافظة طولكرم والقرى التابعة لها، ومحافظة قلقيلية وقراها أيضا، وقرى شمال نابلس، وبإمكان المواطنين في المحافظات الشمالية التسوق من "الماركات العالمية" وعددها أكثر من 15 ماركة، وبأسعار في متناول الجميع.

ولفت إلى أن أكثر من 25% المساحات تم تخصيصها للتجار من محافظة طولكرم، في إطار اهتمام "لاكاسا" بوجود هؤلاء التجار في المشروع الجديد، لافتا إلى أن التركيز سيكون في طولكرم ثم "لاكاسا مول" في نابلس، حيث هناك مفاوضات على قطعة أرض كبيرة في محافظة نابلس.

وأضاف جابر أنه وضمن الخطة القادمة سيكون "لاكاسا مول" في الخليل، معتبرا أن طموح المجموعة الوصول إلى كل مكان فلسطيني في مكان سكنه، وأكد أن "النجاح الكبير الذي حققناه في لاكاسا مول برام الله شجعنا جدا، ونرى أنها فرصة استثمارية ووطنية، لأنه وفّر 2000 فرصة عمل دائمة".

وبيّن أن لاكاسا مول في طولكرم سيوفر 500 فرصة عمل دائمة، فضلا عن 6 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، مشيرا إلى أن هناك مشاريع أخرى متنوعة، حيث سيتم الإعلان عن مشاريع في المجال الصحي والصناعي، وسيتم الدخول في المجال الزراعي، لمساعدة الاقتصاد الفلسطيني.

وشدد على أن "لاكاسا القابضة" مستعدة للاستماع إلى أفكار الشباب ومشاريعهم، وتم تطبيق ذلك على أرض الواقع في "لاكاسا مول"، حيث تم إعطاء الفرصة لـ 25 شابا بدون تبعيتهم لأي شيء، وأثبت هؤلاء الشبان وجودهم، مؤكدا أن هذه الأفكار تسعى لها المجموعة في كافة المجالات.