الدعم التكميلي 2022 تكافل .. رابط التسجيل في برنامج الدعم النقدي الموحد في الأردن

2022-05-14 19:01:12

رابط التسجيل في برنامج الدعم النقدي الموحد 2022 الدعم التكميلي تكافل من صندوق المعونة الوطنية في الأردن، الذي من المقرر أن يتم بدء العمل به رسميا اعتبارا من يوم الأحد 15 مايو/آيار.

رابط التسجيل لبرنامج الدعم النقدي الموحد في الأردن 2022 سيستمر منذ هذه الليلة حتى نهاية العام الجاري، وفق تصريح رسمي صدر عن برق الضمور مدير صندوق المعونة الوطنية الأردني.

وقال الضمور الذي يشغل أيضا منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية في المملكة الأردنية، إن الصندوق قرر إعادة فتح باب التسجيل في برنامج الدعم النقدي الموحد بدءا من الأحد ولغاية نهاية 2022.

وأوضح أن العائلات التي لم تتقدم بطلب لبرنامج الدعم النقدي الموحد خلال كانون الأول/ديسمبر 2021 التي لم تستكمل طلباتها تستطيع التسجيل إلكترونيًا يمكنها الدخول وتسجيل البيانات سريعا.

رابط الدعم النقدي الموحد 2022 الأردن:

وأفاد الضمور في سياق حديثه بأنه يستثنى من تقديم الطلب العائلات التي تقدمت بطلب لبرنامج الدعم النقدي الموحد خلال كانون الأول/ديسمبر 2021 وأيضا العائلات المستفيدة من برنامج المعونات الشهرية المتكررة.

وذكر المسؤول الأردني أن الصندوق سيقوم بدراسة الطلبات الجديدة، بحسب نتائج اختبار نظام الاستهداف الحكومي الموحد الذي يعتمد أكثر من 57 مؤشرا تعبر عن أهم العوامل التي ترتبط بعوامل.

رابط التسجيل لبرنامج الدعم النقدي الموحد 2022 يشمل برنامج دعم عمال المياومة تكافل 2 ودعم الطاقة والتأمين الصحي الشامل، حيث يستهدف العائلات الأشد فقرا في جميع محافظات المملكة الأردنية.