سبب وفاة سعيد الصيرفي أبو سعدو كبير مشجعي نادي الوحدات الأردني

2022-05-15 17:20:07

سبب وفاة سعيد الصيرفي أبو سعدو كبير مشجعي نادي الوحدات الأردني حيث توفي اليوم الأحد حيث يعتبر واحد من اكبر مشجعي النادي في الأردن ورئيس رابطة المشجعين.

وانتقل سعيد الصيرفي أبو سعدو رئيس رابطة جماهير الوحدات إلى جوار ربه بعدما رحلة عطاء طويلة امضاها في مساندة فريقه والمنتخبات الوطنية لكرة القدم عبر المدرجات.

سبب وفاة سعيد الصيرفي أبو سعدو كبير مشجعي نادي الوحدات نتيجة وعكة صحية ألمت به ودخل المستشفى قبل عدة أيام وأجريت له عملية جراحية في القلب واليوم أعلن وفاته.

سبب وفاة سعيد الصيرفي أبو سعدو

وكان "أبو سعدو" قد مكث في المشتشفى منذ الأسبوع الماضي وخضع لعملية جراحية في القلب وتمت زيارته من أعضاء نادي الوحدات وجميع محبيه قبل أن ينتقل إلى الرفيق الأعلى.

وأصدر نادي الوحدات بيانا معزيا بوفاة المرحوم كبير مشجعي الوحدات والمنتخبات الوطنية سعيد الصيرفي "أبو سعدو" داعيا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وكان "أبو سعدو" قد مكث في المستشفى منذ الأسبوع الماضي وخضع لعملية جراحية في القلب وتمت زيارته من أعضاء نادي الوحدات وجميع محبيه قبل أن ينتقل إلى الرفيق الأعلى.

وتساءل رواد وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة سعيد الصيرفي أبو سعدو كبير مشجعي نادي الوحدات الأردني الذي توفي بعد إجراء عملية في القلب.