مشاهدة مباراة الجزيرة ومغير السرحان بث مباشر في الدوري الأردني 2022

2022-08-04 09:11:47

رابط مشاهدة مباراة مغير السرحان والجزيرة بث مباشر اليوم الخميس في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم 2022 والتي تكون لحساب مرحلة الإياب في المسابقة.

مباراة الجزيرة ومغير السرحان تبث على قناة الأردن الرياضية ومنصات الاتحاد الأردني لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت العاصمة عمان ومكة المكرمة والقدس أيضا.

وكانت إدارة نادي الجزيرة قد حرصت خلال الساعات الماضية على تسليم لاعبي فريق كرة القدم والأجهزة الفنية والإدارية والطبية رواتبهم، بهدف رفع الحالة المعنوية لديهم.

 

ويأتي تسليم الرواتب قبل يوم واحد من المواجهة المهمة التي تجمع الفريق غدا الخميس أمام مغير السرحان، في افتتاح الجولة 13 لبطولة دوري المحترفين وتجمعهما على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

قناة الأردن الرياضية بث مباشر:

وعمل نادي الجزيرة خلال الـ 48 ساعة المنصرمة، بتعزيز صفوف الفريق بكوكبة من اللاعبين وبما يضمن معالجة النقص الحاصل في بعض مراكز اللعب.

ويتذيل فريق الجزيرة قائمة ترتيب دوري المحترفين برصيد 7 نقاط فقط، مما يؤشر إلى مدى حاجة الفريق للبحث عن الانتصارات من بعد توقف، حيث كان خسر في الجولة الماضية أمام الوحدات بهدف وحيد.

مباراة الجزيرة ومغير السرحان مباشر تأتي في وقت يتصدر نادي الوحدات جدول ترتيب المسابقة حيث تأمل كل الفرق المتنافسة حاليا في ضمان أكبر قدر من النقاط قبل وصول الأدوار الحاسمة التي يصعب فيها التعويض.