شركة البريق للمنظفات والتسويق تطلق معطر الأرض ( ألترا سمارت)

2022-09-19 07:55:17

أطلقت شركة البريق للمنظفات والتسويق مؤخرا مجموعتها الجديده من معطرات الأرض ( التـرا سمارت ) بحجم (واحد لتر) , والتي تحمل العلامه التجاريه ألأكثر شهرة ( سمارت ), وذلك في اطار سعيها المستمر لمواكبة السوق الفلسطيني من خلال تطوير منتجاتها , وتقديم منتجات جديده تحظى بجودة عاليه ,لتلبية حاجة السوق وتعزيز ثقة المستهلك بالمنتج الوطني.

واستغرق اطلاق هذه المجموعه أكثر من سنه من التطوير في قسم البحث والتطوير , وذلك حرصا منها لتقديمها بهذا الشكل وهذه الجوده.

و قال المهندس حكـــم خنفــــر, رئيس مجلس ادارة شركـة البريــــق للمنظفـــات والتسويــق , أن انتــــــــاج ( التـرا سمارت ) يعتبر سابقة بسوق المنظفات بشكل عام , حيث استخدمت في تركيبته الكيميائيه لأول مره عطور فرنسيه فاخره , بهدف تمييز هذه المجموعه عن باقي معطرات الأرض المتوفره بالأسواق.

 وقال خنفر ان هذه المجموعه تضمنت في مرحلتها الأولى 4 روائح مميزة جدا ,وأن هذه الروائح تتميز بقوتها وجاذبيتها , بفضل استخدام عطور أكثر تركيزا , لتدوم فترة أطول, وبأسعار في متناول الجميع

وخاصة من يبحثون عن التميز في بيوتهم ومؤسساتهم.

 وأكد خنفر ان شركة البريق للمنظفات والتسويق كشركة وطنية فلسطينيه , تسعى لتكون السباقه والرائده دائما في تقديم ما هو جديد في العالم الى السوق الفلسطيني , بهدف تعزيز ثقة المستهلك بمنتجاتها , والحفاظ على حصتها السوقيه في ظل المنافسه بالآسواق وارتفاع أسعار المواد ألآوليه على مستوى العالم.

 وقال السيد : أمجد شديد مدير المبيعات والتسويق  أننا حرصنا على تقديم المنتج في عبوات فاخرة وجديده ,وبتصاميم وألوان جذابه تليق بفخامة المنتج , كما تم رسم خطة أخرى لتوزيع المنتج بالأسواق, وعرضه في نقاط البيع المختلفه , بالآضافه الى عمل حملات ترويجيه مكثفه , وتوزيع العينات المجانيه على الزبائن من أجل تجربتها.

 وتضمنت خطة التسويق انتاج مواد دعائية بأسلوب مختلف حيث تم التعاقد مع وسائل الاعلام المختلفه. وسيتم عرض المنتج في عدة معارض ومهرجانات للتسوق , وكذلك التعريف عليه من خلال تأثير بعض المؤثرين والمؤثرات في عالم السوشيال ميديا.

 وحظي المنتج الجديد على اعجاب المستهلكين , ولاقى رواجا كبيرا وخاصة لدى ربات البيوت والشركات والمكاتب والمطاعم والفنادق والمراكز الصحيه المختلفه وصالات الافراح وغيرها .