الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:27 AM
الظهر 12:23 PM
العصر 3:34 PM
المغرب 6:04 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بيان قاسم رئيساً تنفيذياً لشركة ترانسند

بيان قاسم
بيان قاسم

أعلن مجلس ادارة شركة ترانسند للدعم الفني والبرمجيات تعيين بيان قاسم رئيساً تنفيذياً للشركة خلفاً لثائر العيسة.

وكان بيان قاسم قد شغل منصب المدير العام لبنك الاستقلال للتنمية والاستثمار وقبله المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني قبل انضمامه لشركة ترانسند.

ويتمتع قاسم بخبرة واسعة في مجال الإدارة الاستراتيجية والقيادة والتطوير حيث شغل مناصب رفيعة في قطاع الاستشارات والبرمجيات بالإضافة الى القطاع المصرفي على المستويين المحلي والدولي.

وقال نسيم نور رئيس مجلس إدارة الشركة: "يسعدني جداً أن أرحب بانضمام السيد بيان القاسم لعائلة ترانسند، فقد تم إنشاء شركة ترانسند لتكون شركة مؤثرة تساهم من خلال تكنولوجبا المعلومات والاتصالات في خرق الحصار الاقتصادي الذي فرضه جدار الفصل العنصري، وفي نمو الاقتصاد الرقمي الفلسطيني من خلال خلق فرص عمل للشباب المثقف والواعد".

وأكمل قائلا: " هدفنا التالي هو الوصول إلى ما يزيد عن 1000 موظف والتوسع في مجال البرمجيات ودخول أسواق عالمية جديدة، وذلك بدعم المستثمرين الاستراتيجيين: صندوق الاستثمار الفلسطيني وصندوق Semilla De Olivo . ويأتي تعيين بيان قاسم لقيادة هذا التطور وتحقيق رؤية مجلس الإدارة والمستثمرين بهذا الخصوص."

وكما أعرب مجلس الإدارة عن شكره للمدير التنفيذي السابق ثائر العيسة، وتمنى له التوفيق في مهماته القادمة.

وقال بيان قاسم: " يسعدني أن أنضم الى شركة واعدة تقدم خدمات ومنتجات رقمية مميزة على المستوى المحلي والعالمي وتعمل على أُساس استراتيجي يساهم في تطوير القدرة التنافسية الدولية للاقتصاد الفلسطيني، وخلق فرص عمل للشباب والشابات في فلسطين". وأكمل قائلا "أتطلع بشغف إلى التحدي المتمثل في الانتقال الى المرحلة التالية ".

منذ إنشائها في مدينة بيت جالا عام 2011، تطورت شركة ترانسند في مجال خدمات الاتصالات وخدمة الزبائن والتسويق والبرمجة ليصبح لديها الآن ما يزيد عن 150 موظفاً وموظفة من الخريجين الشباب الذين يتمتعون بمهارات فنية ولغوية عالية الجودة، بحيث أصبح للشركة زبائن استراتيجيين في فلسطين وأنحاء الشرق الاوسط، بالإضافة الى أوروبا والولايات المتحدة.

Loading...