الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:57 AM
الظهر 11:29 AM
العصر 2:17 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشروع "كليشي".. صناعة فلسطينية جديدة بجودة عالية

مشروع كليشي صناعة فلسطينية
مشروع كليشي صناعة فلسطينية

عمل الشاب "الغالي شهاب" من خلال شركة "كليشي" لإعطاء فرص عمل لأيدي عاملة فلسطينية، وإيجاد مساحة جديدة للشباب الراغبين في تطوير مستوى معيشتهم.

الغالي شهاب المدير العام لشركة كليشي، تحدث لبرامج "عمرها" عبر أثير "رايــة" حول تجربته في الصناعات الجديدة بفلسطين، والتحديات التي واجهته خلال إنشاء مشروعه.

يقول شهاب إن حبه للتطوع صقل شخصيته وجعله يفكر خارج الصندوق، مضيفا أن "فكرة المشروع كانت من خلال الأعمال التطوعية التي عملت بها خلال دراستي لهندسة البناء في جامعة النجاح".

يشير شهاب إلى أن الفكرة بدأت في عام 2019 مع صديقه عميد عبد الهادي في محاولة لإيجاد مشروع جديد مميز في فلسطين، موضحا أن البداية كانت صعبة لكن مع الوقت بدأت تتكون عائلة كليشي ووجود أشخاص ينتمون لها.

وأكد أنه لاقى دعما كبيرا من أصدقائه وأفراد عائلته لتطوير مشروعه، موضحا أنه عمل للحصول على المواد الخام لاستخدامها في مشروعه من الصناعات المحلية في محاولة لدعم الصناعة الفلسطينية.

ويعمل مشروع "كليشي" ضمن طاقم شبابي لإنتاج وتصنيع "جاكيتات وشنط" لطلاب المدارس والجامعات، إضافة إلى عدد من الخدمات الأخرى بجودة عالية وتوصيلها للبيوت في محافظات الضفة والقدس.

Loading...