الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 11:47 AM
العصر 3:13 PM
المغرب 5:55 PM
العشاء 7:11 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأسماء ستنشر اليوم

الشيخ يعلن استقبال الدفعة الأولى من "موافقات الهويات وتغيير العنوان"

الوزير حسين الشيخ
الوزير حسين الشيخ

أعلن وزير الهيئة العامة للشؤون المدنية حسين الشيخ، يوم الثلاثاء، عن استقبال الدفعة الأولى من موافقات الهويات لمن دخلوا الى فلسطين ولم يحصلوا على الهوية الفلسطينية.

وقال الشيخ في تصريح صحفي : "حصلنا اليوم على عدد 4000 موافقة تشمل طلبات للمتقدمين من المحافظات الجنوبية والشمالية للحصول على الهوية وجواز السفر الفلسطيني". 

وأوضح أنها تشمل موافقات على تغيير العنوان من المحافظات الجنوبية للمحافظات الشمالية بالإضافة إلى موافقات من فئة ابناء المواطنين الذين تجاوزا سن الـ16 عاما ولم يكونوا مسجلين في هويات ذويهم.

وبحسب "الشؤون المدنية"، سيتم نشر الأسماء التي أعلن عنها الوزير الشيخ خلال هذا اليوم.

وأكد الشيخ استمرار الهيئة في المتابعة الحثيثة من أجل إنجاز وفي أقرب وقت ما تبقى من الأسماء التي أرسلت في الكشوفات للجانب الاسرائيلي والتي تشمل الهويات وتغيير العنوان.

وأفاد بأن الهيئة العامة للشؤون المدنية ومديرياتها في المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية ستكون مفتوحة اعتبارا من يوم غد لتسليم رسائل الموافقة الخاصة بالفئة المعلن عنها أعلاه؛ وذلك من أجل التوجه الى مكاتب الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية لاتمام اجراءات استصدار الهوية وجواز السفر الفلسطيني

وحث وزير الشؤون المدنية، المواطنين الذين لم يقوموا حتى الآن بتحديث بياناتهم على سرعة إنجاز ما هو مطلوب منهم من تقديم طلبات أو تحديث بياناتهم.

Loading...