الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:57 AM
الظهر 11:29 AM
العصر 2:17 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"بيور سوب".. مشروع نسوي حقق نجاحا لافتا خلال فترة قصيرة

ناهد عبد الكريم صاحبة مشروع
ناهد عبد الكريم صاحبة مشروع "بيور سوب"

بدأت السيدة الفلسطينية ناهد عبد الكريم مشروعها الصغير "بيور سوب" لإنتاج الصابون الطبيعي والشامبوهات والمنظفات المصنوعة وغيرها من المواد الطبيعية النقية 100%، حيث بدأت المشروع منذ 3 شهور فقط ولاقى اعجابا كبيرا لدى المواطنين، وحقق نجاحا لافتا.

السيدة عبد الكريم أوضحت في حديث لـ "رايــة"، ضمن حملة دعم المنتج الوطني "منتجنا الوطني أولى"، أنها تلقت دورة متخصصة بالزيوت والمواد الطبيعية، وباتت تُنتج أنواع صابون للبشرة وتسويقها، مشيرة إلى أن كل نوع صابون تقوم بدراسة مكوناته على حدة قبل طرحه.

وأكدت أنها تفاجأت من ردود الأفعال من قبل الأشخاص الذين قاموا بتجريب تلك المنتجات، حيث نالت إعجابهم بشكل كبير وشجعوها على زيادة الإنتاج والاستمرار في مشروعها، لافتة إلى أن الصابون والمنتجات مصنوعة من مكونات طبيعية ولا تحتوي على أي مكون صناعي.

ولفتت عبد الكريم إلى أن أحد منتجاتها يُستخدم لـ "حرق الدهون" وتم انتاجها من مواد طبيعية خالصة، ومحتوياتها من "الشوفان، القهوة، الزنجبيل، فلفل أسود"، وفكرتها تقوم على تحفيز الجلد الدائم مع سنفرة الجسم، بحيث تبقى الدورة الدمية نشطة بهذه المواد التي يحتاجها الجلد لحرق الدهون باستمرار.

وتسعى السيدة عبد الكريم لتطوير مشروعها "بيور سوب" وإنتاج المزيد من منتجات الصابون والشامبو ومواد التنظيف المختلفة، تقول: "أفكر بالتطوير ولكن خطوة بخطوة، خاصة بعد نقطة النجاح الأولى، حيث يحتاج التطوير إلى رأس مال، وهو غير متوفر حاليا، ويحتاج لوقت".

وأكدت أن أسعار الصابون المتوفرة حاليا معقولة وفي متناول المواطنين حيث تتراوح بين 20 – 30 شيكلا للقطعة الواحدة، مشيرة إلى أنها مصنوعة بعناية فائقة ومواد وزيوت طبيعية 100% ومنافسة للمنتجات الأخرى سواء المحلية أو المستوردة.

Loading...