الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:59 AM
الظهر 11:31 AM
العصر 2:17 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صعود تاريخي.. كم سعر البيتكوين مقابل الدولار اليوم؟

بيتكوين
بيتكوين

شهدت أسعار عملة بيتكوين الرقمية المشفرة ارتفاعا بنسبة 7.4% خلال آخر 24 ساعة متجاوزة مستوى 66 ألف دولار خلال تعاملات اليوم الأربعاء، لأول مرة في تاريخها.

وبحسب بيانات منصة كوين ماركت كاب لتداول العملات الرقمية، ارتفع سعر عملة بيتكوين بنسبة 7.36% خلال آخر 24 ساعة لتصل إلى 66466 دولارا في الساعة الرابعة و35 دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة.

وارتفعت القيمة السوقية لعملة بيتكوين إلى مستوى تريليون و254 مليار دولار في الرابعة و35 دقيقة عصر اليوم.

وكانت أسعار عملة بيتكوين الرقمية سجلت قمة تاريخية قبل نهاية النصف الأول من شهر أبريل الماضي متجاوزة مستوى 64 ألف دولار بعد موجة صعود خلال الأشهر الأربعة الأولى، والتي تلتها موجة هبوط حادة، ثم تماسكت أسعار العملة لتصعد من جديد وتكسر أرقامها القياسية اليوم.

والعملات الرقمية هي عملات افتراضية ليس لها وجود مادي وغير مغطاة بأصول ملموسة، ويجري تداولها عبر شبكة الإنترنت، ولا يصدرها أي بنك مركزي، ولا تخضع لإشراف أي جهة رقابية ولا تتحكم فيها أي سلطة مركزية.

وتعتمد العملات الرقمية في تعدينها على الآلاف من أجهزة الكمبيوتر حول العالم التي تتحقق من صحة المعاملات وتضيف المزيد من هذه العملات إلى النظام.

وتعتبر عملة بيتكوين هي العملة الرقمية الأشهر ولكنها ليست الوحيدة التي ذاع صيتها في السنوات الأخيرة، حيث يصل عدد هذه العملات حاليا إلى آلاف خاصة بعد موجة الصعود الكبيرة الأولى لبيتكوين في 2017 والتي سلطت الضوء على هذا المجال والتداول فيه وبالتالي ظهور المزيد من هذه العملات.

Loading...