الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رئيس الإتحاد الآسيوي يصل الدوحة ويؤكد أهمية كأس العرب في التحضير لمونديال قطر

رئيس الإتحاد الآسيوي يصل الدوحة ويؤكد أهمية كأس العرب في التحضير لمونديال قطر

وصل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور إفتتاح بطولة كأس العرب فيفا -قطر 2021 ، وجانب من منافسات البطولة التي تقام خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري ولغاية 18 ديسمبر المقبل.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن بطولة كأس العرب  تعد مناسبة كروية متميزة تفسح المجال أمام المنتخبات العربية للتنافس في أجواء  إيجابية تحت رعاية الإتحاد الدولي لكرة القدم الذي حرص على اعتماد هذه المسابقة وتوفير الارضية الخصبة لإخراجها بأفضل صورة ممكنة.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن البطولة  تعد خطوة هامة  لإبراز استعدادات دولة قطر لاستضافة منافسات كأس العالم 2022 ورفع جاهزيتها لاحتضان أول بطولة كأس عالم في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن إقامة منافسات بطولة كأس العرب على الملاعب المخصصة لإستضافة نهائيات كأس العالم  يشكل فرصة غنية لاختبار العمليات التنظيمية أثناء نهائيات كأس العالم والوقوف على جاهزية الملاعب الحديثة التي شيدتها دولة قطر في إطار تحضيراتها المتصاعدة لإستضافة المونديال.

واعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن امنياته لكافة المنتخبات العربية بالتوفيق والنجاح في بطولة كأس العرب وعكس الصورة المشرقة عن كرة القدم العربية في هذا المحفل الدولي المتميز.

 

Loading...