الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:11 AM
الظهر 11:52 AM
العصر 2:48 PM
المغرب 5:15 PM
العشاء 6:33 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جنين: "المركز التخصصي الطبي الأمريكي" يستقطب أفضل الأطباء

الدكتور بهاء أبو الرب
الدكتور بهاء أبو الرب

"المركز التخصصي الطبي الأمريكي" مركز طبي جراحي تجميلي في جنين ويستقطب أفضل الأطباء المختصين بالتجميل الجراحي والغير جراحي وزراعة الشعر والعلاج بالليزر.

مدير المركز التخصصي الطبي الأمريكي الدكتور بهاء أبو الرب يتحدث لـ "رايــة" حول أقسام المركز والخدمات التي يقدمها للمواطنين في جنين.

يقول أبو الرب إن فكرة إنشاء المركز جاءت بعد خبرة تقارب 15 سنة في مجال العمل الطبي وخصوصا الجراحات والتخدير، ليكون المركز شاملا للعلاجات الجراحية والغير جراحية، في مجال طب التجميل وتوفير الكوادر المميزة من ضمنها أطباء وأخصاء ذوي كفاءة عالية.

ويضيف إنه بحسب معرفته فإن التأمين الصحي الحكومي أو الشركات الخاصة لا تغطي أسعار العمليات وعلاجات القطاع التجميلي بشكل عام، ومن يتعرض لحوادث السير والتشوهات التي تحتاج إلى متابعة طويلة المدى.

باشر المركز التخصصي الطبي الأمريكي في جنيي خدماته بشكل رسمي منذ حوالي شهرين ونصف، بترخيص من قبل وزارة الصحة ومؤمن ضد الأخطاء الطبية.

ويوضح أبو الرب أن أقسام المركز تشمل العلاجات الغير جراحية مثل تقنيات الليزر، وتقنيات عصرية أخرى والتي يسعى المريض لإجرائها دون جراحة، مشيرا إلى أنه أصبح على المريض التوجه إلى مكان واحد يحصل على العلاج بشكل مؤكد وكامل وبالطريقة التي تناسبه.

ويؤكد أن المركز يعمل على استقطاب الأطباء الفلسطينيين ذو الكفاءة العالية، من خلال عيادات شهرية تقام بشكل دوري في عدة مجالات أهمها في مجال العظام وعلاج منظار الركبة والكتف إضافة إلى مجال الأعصاب والأوعية الدموية والسمنة المفرطة.

Loading...