الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:13 AM
الظهر 11:51 AM
العصر 2:44 PM
المغرب 5:11 PM
العشاء 6:29 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رياح نشطة وقوية

الطقس: ارتفاع على الحرارة اليوم ومنخفض جوي وأمطار غدا

منخفض جوي يؤثر على البلاد يوم الأربعاء
منخفض جوي يؤثر على البلاد يوم الأربعاء

من المتوقع أن يؤثر على فلسطين منخفض جوي من مساء وليل يوم الأربعاء ويستمر حتى نهار الخميس، لتنخفض الحرارة بشكل ملموس، وتهطل الأمطار في شمال ووسط البلاد، وتمتد زخات متفرقة أحياناً نحو بعض الأجزاء الجنوبية.

وقال الراصد الجوي ليث العلامي، إنه رياح نشطة مع هبات قوية متوقعة نهار الأربعاء ستعمل على اثارة الغبار والأتربة خاصة في جنوب البلاد.

من جهتها، توقعت دائرة الارصاد الجوية، ان يكون الجو يوم الثلاثاء، غائما جزئيا وباردا نسبيا نهارا إلى بارد ليلا و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وخلال هذه الليلة، يكون الجو غائما جزئيا وباردا، الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتله هوائية باردة يوم الأربعاء، لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويتوقع في ساعات المساء والليل سقوط زخات من الامطار فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا وتكون مثيرة للغبار والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

والخميس، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم و باردا، وتسقط امطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء والليل الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا نهارا إلى بارد ليلا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...