الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:13 AM
الظهر 11:51 AM
العصر 2:44 PM
المغرب 5:11 PM
العشاء 6:29 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مجموعة شركات بالكو تكلل سنة 2021 بالنجاح

مجموعة شركات بالكو
مجموعة شركات بالكو

حققت مجموعة شركات بالكو النتائج المرجوّة في عام 2021 خصوصا في ظل الأزمة العالمية بسبب فايروس كورونا وما رافقها من ارتفاع اسعار ونقص في المواد الخام، وقد حافظت المجموعة على الاسعار الطبيعية للمستهلك رغم كل الصعاب التي واجهتها.

تضم مجموعة بالكو ما يزيد عن 300 موظف يعملون بشكل كامل، وهي في تطور مستمر سعيا لدعم الشباب وتوفير فرص عمل جديدة سنويا.

وقد أكد رئيس مجلس ادارة المجموعة السيد كمال محاميد أن المجموعة تعمل وفق استراتيجية ممنهجة تهدف الى ارضاء المواطن عاما بعد عام دون التأثر بالعوامل المحيطة، وبأن خطة عام 2022 اصبحت جاهزة للتنفيذ في مختلف الشركات التابعة لبالكو جروب والتي تضم " شركة بالكو للاستيراد والتوزيع، شركة مطاعم بحري، شركة رايز للسياحة والترفيه (كربيلو) وشركة الجودة (بوندي شيف) وبالكو فارما وايسكو.

ويذكر أن شركة بالكو للاستيراد والتوزيع تعد من أكبر الشركات الفلسطينية في مجال المنتجات سريعة الدوران، وهي وكيل وحيد للعديد من الشركات العالمية، مثل شركة كمبيرلي كلارك الأمريكية المالكة للعديد من العلامات التجارية مثل حفاضات أطفال هاجيزوفوط نسائية كوتكس وكلينيكس وموليت والعديد من العلامات المميزة.

بالاضافة لوكالة شركة ريكيت بنكيزر البريطانية المالكة للعلامة التجارية ديتول بجميع اصنافها للاستخدام المنزل والاستخدام الشخصي، والتي سعت بالكو في الفترة الماضية على توفير جميع اصنافها بكميات دون انقطاع بالسوق الفلسطيني على عكس ما حدث بالسوق العالمي من انقطاعات وحافظت الشركة على سعر الديتول دون اي زيادة على المستهلك.

شركة هينكل الألمانية التي تملك العلامة التجارية شوارزكوف التي تضم عدد من العلامات المميزة في عالم الجمال والكوزمتكس مثل منتجات العناية بالشعر Syoss و Gliss ومنتجات العناية بالبشرة دياديرمين وغيرها الكثير.

وتمتلك بالكو علامات تجارية خاصة وحصرية، بوندي شيف التي يتوافر منها أفضل أنواع الأرز بالسوق الفلسطيني والفطر الكامل والشرائح وغيرها من الاصناف.

وغيرها الكثير من العلامات المميزة على مستوى فلسطين مثل (سبيرا) طارد البعوض المنتج رقم واحد في مجال مكافحة الافات.

 

 

 

Loading...