الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:01 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:41 PM
العشاء 9:11 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزارة العمل تبحث سبل التعاون مع روسيا

خلال اللقاء
خلال اللقاء

بحث الوكيل المساعد للتعاون الدولي والتمويل رامي مهداوي مع سفير روسيا الاتحادية لدى فلسطين غوتشا بواتشيدزه آفاق التعاون اعتماداً على استراتيجيتي التشغيل وقطاع العمل وأهمية مشاركة روسيا في المؤتمر الدولي لدعم التشغيل في فلسطين.

وأكد مهداوي خلال اللقاء الذي أقيم في مقر ممثلية روسيا الإتحادية لدى فلسطين، أهمية هذا اللقاء في بناء جسور التعاون قطاع العمل بكل مكوناته بين البلدين.

وشرح مهداوي آخر انجازات الوزارة ما بعد مؤتمر الحوار الإجتماعي ونتائجه المختلفة، وما وصلت إليه الجهود في مواجهة آثار نتائج جائحة كورونا، والمشاريع المختلفة التي تقوم بها الوزارة من خلال عدد من البرامج التي يتم تنفيذها بالتعاون مع عدد من المانحين على صعيد التشغيل والتدريب المهني والصحة والسلامة المهنية، والبرامج التي تنفذ بالتعاون مع صندوق التشغيل وهيئة العمل التعاوني ودور تلك البرامج في توفير فرص عمل للشباب، وإنشاء مشاريع ريادية، وخلق فرص عمل في مجال الزراعة وبالأخص في بيئة عمل النساء العاملات في المستوطنات.

بدوره، أكد السفير الروسي موقف بلاده الداعم للحقوق الفلسطينية، ووعد بتطوير العلاقات على صعيد قطاع العمل من خلال وزارة العمل والحماية الإجتماعية بناءً على استراتيجيات وزارة العمل الفلسطينية، من خلال رسالة محددة الإحتياجات سيتم تزويدها لهم.

وإتفق  الجانبان على مواصلة التعاون البناء في إطار فريق العمل الخاص بالتعاون في مجال العمل والتشغيل والصحة والسلامة المهنية، وتقديم ورقة تعاون محددة ستسلمها وزارة العمل الفلسطينية لممثلية روسيا الإتحادية مطلع الإسبوع القادم.

Loading...