الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انطلاق "معرض العروس" برعاية إعلامية من "راية"

من أعمال شركة
من أعمال شركة "Dina Events"

بعد توقف خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا، يعود معرض العروس 2022 هذا العام كأول حدث في فلسطين، حيث ينطلق يوم الخامس من مارس بتنظيم من شركة "Dina Events" في فندق الكرمل، ويستضيف كافة احتياجات العروسين لإعداد وتنظيم أفضل ليوم العمر، وذلك برعاية إعلامية من شبكة راية الإعلامية.

مديرة ومالكة شركة "Dina Events" سمر التيتي، أوضحت أن فكرة "معرض العروس" انطلقت لتوفير كل ما يلزم العروس ليوم فرحها الكبير وتحت سقف واحد، مثل خيارات بدلة الفرح والكوافير وسيكون موجود هذا العام شركات تنظيم الحدث والإضاءة والـ "دي جي" والذهب والاكسسوارات والتقديم والحلويات.

وأكدت التيتي في حديث لـ "رايــة"، أن الشركة عادت لتنظيم معرض العروس هذا العام بعد توقف لعامين، حيث يستمر لمدة 3 أيام، وعاد المعرض بعزيمة وإصرار وتفاؤل ووسط تحديات كبيرة، مشيرة إلى أن المعرض سيكون بوجه جديد وصبغة جديدة، ويأتي ذلك في إطار تطوير نسخته لتختلف عن كل عام.

ولفتت إلى أنه ليست العروس وحدها هي من يستفيد من حضور المعرض، بل هناك آخرون ممن يحضرون مع العروس يستفيدون، مؤكدة أن هناك حالة من التعطش الناس للحفلات والمناسبات نتيجة الانقطاع الطويل بسبب الاغلاقات التي كانت تحدث نتيجة جائحة كورونا.

Loading...