الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:57 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"حملة تكافل لإغاثة لاجئي سوريا" تنهي توزيع المساعدات في الجنوب التركي

خلال توزيع المساعدات النقدية
خلال توزيع المساعدات النقدية

أنهت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وسفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية، اليوم الثلاثاء، "حملة تكافل لإغاثة لاجئي سوريا" في تركيا، عبر توزيع المساعدات النقدية في مدينة مرسين في الجنوب التركي.

وشملت هذه المرحلة من الحملة ما يقارب 300 عائلة من اللاجئين الفلسطينيين من سوريا، والمتواجدين في الجنوب التركي، مقسمين حسب المقاييس التي تم اعتمادها من قبل اللجنة العليا للحملة.

وقال وزير الأوقاف والشؤون الدينية حاتم البكري إن الوزارة تعمل بشكل حثيث على وضع الخطط والمشاريع المستقبلية لاستمرار دعم اللاجئين من أبناء شعبنا بأشكال وأنماط جديدة، تسهِّل مساعدتهم وإعانتهم للخروج من الضائقة التي يمرون بها.

وأكد البكري أن وزارة الأوقاف تضع أمام عينها، ومن خلال مؤسساتها ذات العلاقة كصندوق الزكاة الفلسطيني، خدمة المواطن الفلسطيني المحتاج في أماكن تواجده كافة، وأن الوزارة لا تتردد في العمل مع جميع المؤسسات الشقيقية الرسمية وغير الرسمية للمساعدة في الشأن الخيري والإغاثي لأبناء شعبنا.

من جهته، قال سفير دولة فلسطين لدى تركيا فائد مصطفى إن السفارة تعمل وبجهد كبير على إعانة أبناء شعبنا في أماكن اللجوء المختلفة داخل الدولة التركية، كجزء من واجبها تجاههم.

وأكد أهمية ما قدمه أبناء شعبنا داخل فلسطين من رواد المساجد والمتبرعين، رغم الصعوبات التي يمرون بها، ما يدل على وحدة أبناء شعبنا في جميع أماكن تواجدهم.

Loading...