الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سمير عبد الهادي.. صانع الإنجازات من رحم المعاناة

رجل الأعمال الفلسطيني سمير عبد الهادي
رجل الأعمال الفلسطيني سمير عبد الهادي

عرف بين أصدقائه ومحبيه بأنه انسان ملهم ومعطاء، صنف من الأشخاص الذين صنعوا المعجزات من رحم المعاناة، إضافة إلى كونه صاحب عقلية مبدعة.

رجل الأعمال الفلسطيني سمير عبد الهادي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سامتيك "ميدل إيست" في دبي، تحدث لبرنامج "ضيف الراية" عبر أثير "رايـــة" حول مسيرته العلمية والعملية على مدار 40 عاما في مجال التكنولوجيا.

يقول عبد الهادي إنه خاض مراحل صعبة لكنها جيدة، حيث أنه أصيب بمرض شلل الأطفال منذ نعومة أظافره، مضيفا إن "الكرسي المتحرك كان تذكرة VIP أينما ذهبت في بلدان العالم".

ويكمل عبد الهادي إنه على مدار الأربعين عاما الماضية أسس العديد من الشركات، بمشاركة عشرات أشخاص، مشيرا إلى أن التصميم والإرادة والتخطيط السليم بالإضافة إلى حب التكنولوجيا؛ سبب نجاحه.

ويتابع عبد الهادي إنه بعد انتهاء دراسة الجامعة في بريطانيا 1980، عاد للضفة وافتتح شركة "سامكو"، حيث كان أول من أدخل الكمبيوتر على مناطق الضفة الغربية وخصوصا في نابلس.

 يعدّ المهندس سمير عبد الهادي أول وأهم المؤسسين لمجلس الأعمال الفلسطيني الذي يعتبر المستفيد الأول من إنشائه؛ هم منظمات الأعمال الفلسطينية ورجال وسيدات الأعمال الفلسطينيين المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمتابعة الحلقة كاملة اضغط هنا

 

Loading...