الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2022 توجيهي فلسطين الفرع العلمي

امتحان اللغة الإنجليزية للفرع العلمي
امتحان اللغة الإنجليزية للفرع العلمي

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الفرع العلمي للثانوية العامة 2022 توجيهي فلسطين الذي قدمه الطلبة اليوم الإثنين في المدارس بمختلف محافظات الوطن، وسط حالة من الارتياح في صفوف الطلاب.

إجابات امتحان الإنجليزي للتوجيهي العلمي 2022 نشرها عدد من معلمي اللغة الإنجليزية على الصفحات المختصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى بعض المراكز التعليمية الخاصة.

وكان أمام الطلاب مدة يومين اثنين من أجل التجهز لامتحان اللغة الإنجليزية وهو وقت كاف حيث يكون الإنجليزي لطلبة الفرع العلمي من ورقة واحدة على عكس الأدبي الذين قدموا الأولى اليوم وغدا الثانية.

ويستعد طلبة الفرع العلمي لتقديم اختبار الأحياء يوم الأربعاء المقبل الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري، علما أن هذه المادة ليست سهلة وسبق أن اشتكى الطلاب من صعوبتها بشكل واضح في السنوات الماضية.

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية للتوجيهي العلمي 2022:

وكانت امتحانات اللغة العربية والفيزياء جيدة نوعا ما وفق آراء غالبية الطلبة على الرغم من انتشار بعض الأحاديث عن صعوبة ما في اختبار مادة الفيزياء إلا أن الأساتذة يؤكدون أن جميع الأسئلة في متناول يد ودراسة الطلاب.

وبحسب صفحة توجيهي فلسطين عبر فيسبوك، فقد وصف معلمي الثانوية العامة التوجيهي في تقييم أولي لهم امتحان الانجليزي لهذا اليوم بأنه متوسط الصعوبة ويحتاج إلى تركيز مطلق في وضع الحلول والإجابات الصحيحة.

إجابات أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية مرفقة في الأسفل حيث يمكن الإطلاع على الصور مباشرة أو تحميلها من خلال الحاسوب على جهازك أو الجوال أيضا للتقريب والتبعيد والتأكد من صحة الحل الذي وضعه الطالب في الورقة.

اقرأ/ي المزيد| إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الأولى للثانوية العامة 2022 توجيهي فلسطين الفرع الأدبي

Loading...