الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ملخص هدف مباراة الفيصلي والوحدات في الدوري الأردني 2022

هدف الفيصلي ضد الوحدات
هدف الفيصلي ضد الوحدات

خطف الفيصلي فوزا ثمينا من أنياب الوحدات بهدف دون مقابل اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الأردني للمحترفين 2022 على استاد عمان الدولي.

وسجل هدف الفيصلي اليوم في مرمى الوحدات اللاعب حاتم الروشدي في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، حيث سادت أجواء من التوتر في ملعب اللقاء بين الجماهير وبعض لاعبي الفيصلي.

بهذه النتيجة، رفع الفيصلي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين أمام الحسين إربد الثاني، بينما ظل الوحدات في المركز الرابع برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف أمام شباب العقبة.

وكانت المباراة الأخيرة بين الفريقين قد جرت في فلسطين على ملعب فيصل الحسيني لحساب نصف نهائي بطولة القدس والكرامة والتي تفوق فيها نادي الوحدات على الفيصلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بركلات الجزاء التريجيحية.

أما المباراة السابقة لها فقد كانت في بطولة درع الاتحاد الأردني الموسم الماضي والتي فاز فيها الفيصلي على الوحدات بهدف دون مقابل وسجله في ذلك الوقت اللاعب احسان حديد قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بخمس دقائق.

وسبق ذلك أيضا مواجهة بين الفريقين في كأس الأردن وفاز فيها أيضا الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف للوحدات أحرزه عبد العزيز نداي بعد تلقي الفريق ثلاثية من مجدي العطاء (ركلة جزاء) ويوسف أبو جلبوش (هدفان).

فيما يتعلق بالدوري الأردني، فقد فاز الوحدات على الفيصلي بهدفين دون رد في المواجهة الأخيرة التي جرت في التاسع عشر من شهر أغسطس للعام 2021 وسجل الثنائية حينها اللاعبان فراس شلباية من ركلة جزاء ومحمود زعترة.

Loading...