الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان الجغرافيا الفرع الأدبي للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي فلسطين الفرع الأدبي 2022
إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي فلسطين الفرع الأدبي 2022

إجابات امتحان الجغرافيا الفرع الأدبي للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 اليوم الاثنين بعد أن تباينت آراء الطلبة حول الامتحان الأخير الرياضيات حيث عبّر الجزء الأكبر منهم عن عدم رضاهم.

أجوبة إجابات امتحان الجغرافيا الفرع الأدبي للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 ونرفق لكم أسئلة الامتحان تليها الأجوبة والحلول على يد أفضل وأمهر المعلمين الفلسطينيين بالضفة وغزة والقدس.

واتفق طلبة الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 الفرع الأدبي، على أن أسئلة الامتحان الأخير "الرياضيات" كانت سهلة قليلا، لكنها تحتاج إلى وقت إضافي من أجل حلها بطريقة نموذجية.

أما طلبة الثانوية العامة الفرع العلمي، عبروا عن سخطهم من صعوبة أسئلة الامتحان "الرياضيات الورقة الأولى"، مؤكدين أنها صعبة ودقيقة وغير مباشرة، وتحتاج إلى وقت إضافي لحلها.

أسئلة وأجوبة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2022 الأدبي:

طالب الثانوية العامة الفرع الأدبي كمال قنديل، أبدى رضاه عن الأسئلة، موضحا أنه كان يراعي الفروقات الفردية، والأسئلة مباشرة، لكنها دقيقة وتحتاج إلى تفكير عميق، ووقت إضافي.

من جانبه، قال طالب التوجيهي فرع الأدبي صالح مهنّا، إن أسئلة امتحان الرياضيات كانت سهلة وفي متناول اليد، إضافة إلى إنها راعت كل المستويات، سواء الضعيف أو المتوسط أو المتميز.

حلول إجابات امتحان الجغرافيا الفرع الأدبي للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 إلى جانب الأسئلة تجدونها في هذا المقال لمقارنتها مع الحلول التي تم تقديمها ومحاولة معرفة نتيجة تقريبية.

Loading...