الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:25 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 8:59 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
اتفاق وقف إطلاق النار في غزة يدخل حيز التنفيذ
ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 44 شهيدا من بينهم 15 طفل و360 اصابة
الجهاد الإسلامي تعلن وقف إطلاق النار يبدأ الساعة 11.30 مساء اليوم

جمعية كي لا ننسى تفتتح دورة اعداد معلم محترف

دورة تدريبية لطاقم مشروع أطفال ما بعد المدرسة
دورة تدريبية لطاقم مشروع أطفال ما بعد المدرسة

نظمت جمعية كي لا ننسى دورة تدريبية لطاقم مشروع أطفال ما بعد المدرسة الذي تنفذه الجمعية بدعم وتمويل مع لجنة السلام العادل في الشرق الأوسط ووزارة الخارجية الكسمبورغية والذي يهدف الى مساعدة ومساندة الطلبة بحيث تصبح العملية التعليمية أسهل وتساهم الجمعية والعائلة بدعم الطلبة ليبقوا على مقاعد الدراسة من خلال تنفيذ هذا البرنامج .

وذكرت فرحة أبو الهيجاء رئيسة الجمعية أن الهدف من التدريب هو اكساب طاقم الجمعية المهارات المتعلقة في التعليم الحديث ، مشيرة إلى أهمية تمكين الطاقم ليكون قادرا على التعامل مع العديد من الإشكاليات والصعوبات التي تواجه الطلبة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها العملية التعليمية في السنوات الأخيرة مما أدى الى تراجع الطلبة وأصبحوا بأمس الحاجة لدعمهم وتشجيعهم وتحفيزهم ليكونوا قادرين على الاستمرار في الحياة الدراسية باعتبار أن التعليم هو ركن أساسي تركز فيه الجمعية في رؤيتها .

وذكرت المدربة ميساء خلوف أن الدورة تشتمل على نظريات التعلم الحديث وصعوبات التعلم وكيفية التعامل معها ، الأنشطة اللامنهجية الحديثة ، الإدارة الصفية الناجحة ، والتعامل السليم مع الطلاب .

هذا وأكدت المدربة ميساء خلوف أنه من الضروري أن يكون لدى المعلم مهارات تسهل العملية التعليمية بحيث يكون لديه الأساليب والوسائل التي يكتسبها ليستطيع من خلالها إيصال المعلومات بطريقة غير تقليدية .

 

Loading...