الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط .. موقع نتائجنا يكشف موعد نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2022 في العراق

نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2022
نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2022

كشف موقع نتائجنا نقلا عن مصدر في وزارة التربية العراقية، عن موعد إعلان نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2022، مشيرة إلى اقتراب الإعلان الرسمي عن ذلك من خلال المنصات الرسمية التابعة له وللوزارة أيضا.

وذكر موقع نتائجنا اليوم أن موعد اعلان النتائج الدور الاول للصف الثالث متوسط قبل عيد الاضحى المبارك 2022، داعيا الطلاب والطالبات إلى الترقب ومتابعة المنصات الرسمية مع بقاء أيام قليلة فقط على أول أيام العيد.

وقال المصدر إن المديرية العامة للتقويم والامتحانات أكملت تصحيح الدفاتر الامتحانية للمواد الدراسية كافة لطلاب الصف الثالث متوسط باستثناء مادة الفيزياء.

وأضاف المصدر أنه سيتم الإنتهاء من التصحيح والتدقيق خلال الأيام القليلة المقبلة وإعلان النتائج هذا الأسبوع وقبل عيد الأضحى المبار، متمنيا التوفيق للطلبة.

نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2022:

وفي وقت سابق، أكد مدير عام تربية الكرخ الثالثة في تصريح صحفي أن إشهار نتائج الثالث المتوسط سيكون بداية الاسبوع القادم، وسيتم رفع جميع النتائج على موقع نتائجنا.

وفي سياق منفصل، يقدم طلبة الصف السادس الإعدادي الامتحانات النهائية للدور الاول قريبا، حيث من المقرر بدء أول اختبار بتاريخ 20 يوليو الجاري، في حين ينتهي يوم السادس من شهر أغسطس / آب القادم.

ووفق وزارة التربية العراقية، فإنه حال صادقت عطلة رسمية خلال امتحانات الصف السادس الإعدادي أو غيرها من الفصول الدراسية فإنه يتم نقل الامتحان إلى اليوم التالي ويستمر الجدول كما هو موضح في الإعلان الرسمي.

Loading...