الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على النايل سات

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات وجميع الأقمار الصناعية في الجزائر والدول العربية نقدمه لكم متابعينا في كل مكان من أجل الاستمتاع بمشاهدة حصرية لآخر البرامج والمسلسلات عبر هذه المحطة.

وذكرت مصادر تقنية أن تردد قناة الفجر الجزائرية 2022 على النايل سات هو: 11564، والاستقطاب أفقي h، ومعامل الترميز 27500، موضحة أنه بات بالإمكان ضبط التردد الحالي في الجزائر وفي جميع أنحاء الوطن العربي.

وقالت القناة في بيان صحفي عبر فيسبوك إنه "نظرا للطلبات الكثيرة من طرف جمهور قناة الفجر الجزائرية الذي لطالما تعلق بالقناة منذ إنطلاقتها أول مرة وكان وفيا لها وكذلك نحن لانزال أوفياء للعائلة الجزائرية والعربية والمسلمة أينما كانت".

وأضافت قناة الفجر الجزائرية: "عليه قررنا تغيير التردد لكي يشمل جميع الوطن العربي الذي طالبنا بشدة للعودة لهذا النطاق بعدما إكتفينا سابقا بتردد شمال غرب إفريقيا فقط، واليوم نعود بتردد يحقق لنا طموح جمهور القناة".

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022:

 

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022

وتابعت: "من خلال التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية، نقول أننا مازلنا قناة العائلة المحافظة مجتمعة وأن قناتنا تتميز أنها تجمع العائلة بدون أي لقطة خادشة يمكن أن تفرق العائلة".

وأكملت: "هذا عهدنا وهذا خطنا الذي لن نحيد عليه رغما الضغوط التي نتعرض لها من قوى الشر التي لاتريد للعائلة أن تجتمع على شاشة واحدة تحترم ذوقها و أصالتها. إنطلاق البث يكون يوم الفاتح من الشهر السابع".

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 لمشاهدة المسلسلات التركية المدبلجة باللغة العربية بدأ العمل به بشكل رسمي اعتبارا من اليوم والذي يصادف أول أيام شهر 7 للعام الميلادي الجاري، ويمكن لك الضبط سريعا.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022

Loading...