الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

منير قليبو.. "عاشق للتصوير" أوصل صورة مشرفة عن فلسطين

منير قليبو ممثل منظمة العمل الدولية
منير قليبو ممثل منظمة العمل الدولية

عرف بين أصدقائه ومحبيه بأنه إنسان مميز ودائما ما يكون متفائل، إضافة إلى أنه شخصية شغوفة وعاشقة للحياة، حيث خدم بلاده بكافة امكانياته على طول مسيرته المهنية، وأوصل صورة مشرفة عن وطنه من خلال عدسة الكاميرا.

منير قليبو ممثل منظمة العمل الدولية في فلسطين، تحدث ضمن برنامج "ضيف الراية" عبر أثير "رايــــة" حول مسيرته المهنية طوال سنوات خدمته الطويلة للوطن، إضافة إلى شخصيته المؤثرة.

ولد قليبو في القدس عام 1960، وينتمي لعائلة مقدسية عريقة منذ 700 عاما، وحصل على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة بيرزيت عام 1983 ومن ثم عمل كمنسق وكمحاضر في دائرة إدارة الأعمال في الكلية الإبراهيمية المجتمعية بالقدس لخمس سنوات.

يقول قليبو إنه حظي بالعديد من التجارب الثرية حيث تطرق في مراحل متعددة كونه طالب وتاجر ومدرس أكاديمي ومن ثم عميد كلية مجتمع، ومن ثم أصبح مدير عميد كلية المجتمع الإبراهيمية لثلاث سنوات، وأيضا ترأس منصب مدير مكتب أول وزير لوزارة المالية.

ويضيف أنه وصل في نهاية المطاف إلى المركز الذي يعمل فيه الآن منذ 15 عاما، كممثلا لمنظمة العمل الدولية في فلسطين، وهي أقدم مؤسسة أممية وجدت برسالة العدالة الاجتماعية.

ويشير قليبو إلى أنه خلال سنة سيتم تقاعده إلا أنه سيكون سعيد بسبب خدمته لمدة 40 عاما بشغف وحب للحياة والعمل، معتبرا أن مسيرته المهنية مشرفة ومسعدة ومجدية.

لمتابعة حلقة "ضيف الراية" مع منير قليبو اضغط هنا

Loading...