الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برعاية وزير الاقتصاد

إطلاق مشروع العنقود الصناعي للجلود والأحذية في الخليل

إطلاق مشروع العنقود الصناعي للجلود والأحذية في احتفالية في مبنى غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل
إطلاق مشروع العنقود الصناعي للجلود والأحذية في احتفالية في مبنى غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل

برعاية معالي وزير الاقتصاد الوطني السيد خالد العسيلي تم إطلاق مشروع العنقود الصناعي للجلود والأحذية في احتفالية في مبنى غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

واستضاف اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اجتماعاً هاماً لعرض أبرز مستجدات تنفيذ الاستراتيجية الوطنية المعتمدة للعناقيد الصناعية – عنقود الخليل الصناعي، وذلك بحضور معالي وزير الاقتصاد الوطني السيد خالد العسيلي، وممثلين عن الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي، والقنصلية الإيطالية العامة في القدس، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، ورئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية السيد نور الدين جرادات، وبعض الاتحادات التخصصية، وملتقى رجال الأعمال، وعدد من مؤسسات القطاع الخاص.

وتم خلال هذا الاجتماع عرض أبرز المستجدات في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للعناقيد الصناعية التي تم اعتمادها مؤخراً، خاصة فيما يتعلق بعنقود الخليل الصناعي لقطاع الجلود والأحذية.

كما تم التأكيد على أن المشروع الجديد سيكون بمثابة إنشاء منطقة حرفية مستدامة لقطاع الجلود والأحذية كسلسلة عنقودية، مما سيكون له دورا مهما في توفير فرص العمل والتقليل من البطالة وتطوير عجلة الإنتاج والذي من شأنه النهوض بهذا القطاع المهم والكبير.

Loading...