الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الاستقلال وشركة FIS توقعان اتفاقية لتطوير وتشغيل أنظمة محوسبة

اتفاقية تطوير وتشغيل نظام بنكي محوسب لصالح بنك الإستقلال
اتفاقية تطوير وتشغيل نظام بنكي محوسب لصالح بنك الإستقلال

وقّع مدير عام بنك الإستقلال السيد مهدي حمدان ومدير عام شركة FIS السيد جهاد كلوب، اتفاقية تطوير وتشغيل نظام بنكي محوسب لصالح بنك الإستقلال للإستثمار والتنمية.

وتأتي هذه الاتفاقية لإطلاق أول خدمات البنك التمويلية رقميا وفق معايير عصرية تلبي احتياج السوق الفلسطيني بتوجهات تنموية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى إطلاق برمجيات للعديد من العمليات البنكية، والمالية، والإدارية تم تطويرها في شركة FIS بأيدي وطنية  فلسطينية تنافس الأنظمة الإقليمية والعالمية في ذات المجال.

 وقد صرح السيد مهدي حمدان خلال حفل توقيع الاتفاقية، أن بنك الإستقلال تم تاسيسه ليساهم في دفع عملية الاستثمار نحو التقدم الاقتصادي والاجتماعي وتوسيع القاعدة الإنتاجية للاقتصاد الوطني، من خلال تمويل المشاريع والشركات في القطاعات التنموية وفق خطة التنموية الوطنية التي أطلقها دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه، وحيث أن الأولوية تكمن في دعم الشركات الوطنية كغاية قصوى، فقد تم توقيع هذه الاتفاقية مع شركة FIS، بما ينسجم مع تلبية احتياجات البنك من البرامج والأنظمة المحوسبة.

من جهته، أعرب السيد جهاد كلوب عن شكره للمدير العام وطاقم البنك  على منحهم الثقة  في تنفيذ هذا المشروع، كما أكد ثقته بمقدرة طاقم شركة FIS على تنفيذ هذا المشروع وفقا لأعلى المعايير العالمية ووفق متطلبات سلطة النقد، والتي من شأنها تقديم خدمات جمهور رقمية متطورة، حيث أن الشركة تمتلك الخبرات  اللازمة في تطوير أنظمة المعلومات بشكل عام و تطوير الأنظمة المالية وأنظمة التمويل بشكل خاص.

واختتم مدير تطوير الاعمال في شركة FIS السيد أيهم بدر بالتعبير على مدى فخره بالعلاقة الإستراتيجية التي تربط الطرفين، ماضين قدما نحو تطوير أنظمة محوسبة لتشغيل أول بنك رقمي فلسطيني، لمواكبة التقدم العالمي بإتجاه التحول الرقمي والذي سينعكس إيجابا  على خدمات الجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتفاقية تضمنت توريد وتركيب وتشغيل نظام رقمي يقوم  بأتمتة عمليات ونشاطات البنك الإدارية والمالية وعمليات التمويل وإدارة شؤون الموظفين، بالاضافة الى قنوات الكترونية لخدمة الجمهور مثل تطبيق الهاتف الذكي وبوابة العملاء، وسيسهم هذا المشروع في تقديم خدمات تمويل نوعية تلبي احتياجات السوق الفلسطيني.

Loading...