الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة فلسطين ضد السعودية بث مباشر في كأس العرب للشباب 2022

مشاهدة مباراة فلسطين ضد السعودية بث مباشر
مشاهدة مباراة فلسطين ضد السعودية بث مباشر

مشاهدة مباراة فلسطين ضد السعودية بث مباشر في كأس العرب للشباب 2022 الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالعاصمة الرياض.

رابط مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين بث مباشر في نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022 وهي المباراة التي ستحدد أحد طرفي النهائي المنتظر للبطولة العربية للشباب المقامة في المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة فلسطين ضد السعودية بث مباشر:

ويسعى منتخبا السعودية وفلسطين في مباراتهما معا المقرر إقامتها على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الساعة 4:30 مساء اليوم، للتنافس على بطاقة التأهل لنهائي كأس العرب للشباب 2022 بالرياض.

ويبحث الأخضر السعودي عن تأكيد تفوقه، وبلوغ النهائي السادس له في البطولة العربية، وهو الأكثر وصولا بين المنتخبات، فيما يطمح منتخب فلسطين لبلوغ أول نهائي في بطولة كأس العرب للشباب.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين:

وتأهلت 4 منتخبات عربية إلى نصف النهائي لبطولة كأس العرب للشباب بعد عبور مرحلة ربع النهائي، حيث ستجمع موقعة نصف النهائي الأخرى بين مصر والجزائر عند الساعة التاسعة مساء اليوم.

وتنقل عدة قنوات عربية مفتوحة مباريات كأس العرب للشباب منها الرياضية 1 والعراقية الرياضية، والقناة الرابعة العراقية ونايل سبورت المصرية ودبي وأبوظبي الرياضية بالإضافة إلى الكأس القطرية.

مشاهدة مباراة فلسطين ضد السعودية بث مباشر في كأس العرب للشباب 2022 الساعة 4:30 مساء اليوم بتوقيت الرياض القدس على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المملكة العربية.

Loading...