الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أشكال متعددة من الوسائط في تغريدة واحدة .. ميزة جديدة يختبرها "تويتر"

موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر

يختبر موقع "تويتر" ميزة جديدة تمكن المستخدمين من نشر أشكال متعددة من الوسائط في تغريدة واحدة، وفقًا لتقرير صادر عن موقع TechCrunch المتخصص في أخبار التقنية.

ويبدأ تويتر اختبارًا جديدًا يمكّن المستخدمين من نشر ملفات GIF ومقاطع الفيديو والصور في تغريدة واحدة، وحتى الآن، كان يُسمح للمستخدمين فقط بنشر ملف وسائط واحد في تغريدة. علاوة على ذلك، سيتمكن المستخدمون أيضًا من إضافة علامات إلى جميع الصور ومقاطع الفيديو في تغريدة، كما تقوم منصة المدونات الصغيرة بإجراء الاختبار مع مجموعة صغيرة من المستخدمين لفترة محدودة.

وفي الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين المشاركين في الاختبار نشر تغريدات وسائط متعددة من تويتر للجوّال فقط. في بيان نقلته المنشور، يقول تويتر إنه يختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بدمج ما يصل إلى أربعة أصول وسائط في تغريدة واحدة، بغض النظر عن التنسيق.

وأوضح تقرير TechCrunch أنه يتم اختبار الميزة الجديدة، حيث يجري المستخدمون المزيد من المحادثات المرئية على تويتر باستخدام الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF. علاوة على ذلك، تتيح عناصر الوسائط أيضًا للمستخدم فرصة للتعبير عن نفسه بما يزيد عن 280 حرفًا.

وألمح Alessandro Paluzzi إلى الميزة أيضًا في أبريل الماضي، حيث نشر لقطات شاشة، يمكن أن تظهر جميع الوسائط التي شوهدت في المنشور على شكل دائري. بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون المستخدمون قادرين على ترتيب المشاركات في "المكتبة".

وأشار التقرير إلى أنه عندما تظهر الميزة لجميع المستخدمين، ستساعدهم على مشاركة أشكال متعددة من الوسائط مع مستخدمين آخرين على النظام الأساسي.

وأطلق تويتر مؤخرًا CoTweets، وهي ميزة تسمح لمستخدمين بالاشتراك في تأليف تغريدة معًا، بمجرد أن يشارك مستخدمان في كتابة تغريدة، يتم نشرها على كلا الملفين الشخصيين في نفس الوقت، ولتمييز CoTweet عن التغريدات الأخرى، يرى المستخدمون صور الملف الشخصي للمؤلفين وأسماء المستخدمين كعنوان، في حين أن الميزة ستسمح لمستخدمي تويتر بالشراكة مع الآخرين وتوسيع نطاق مشاهديهم، إلا أنها ستساعدهم أيضًا على بناء اتصالات على النظام الأساسي.

Loading...