الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أول تصريح للقسام وسرايا القدس على عدوان الاحتلال واغتيال الجعبري

قصف غزة
قصف غزة

قالت كتائب الشهيد القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" إن "دماء أبناء شعبنا ومجاهدينا لن تذهب هدراً وستكون لعنة على الاحتلال".

ونعت القسام مساء اليوم الجمعة "الشهداء الأبرار الذين ارتقوا جراء العدوان الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة، وعلى رأسهم القائد في سرايا القدس الشهيد تيسير الجعبري "أبو محمود" وإخوانه".

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قد زفّت عند الله تعالى عضو المجلس العسكري وقائدها في المنطقة الشمالية، الذي ارتقى جراء غارة إسرائيلية استهدفته مساء اليوم بمدينة غزة.

وقالت سرايا القدس في بيان: " نزف القائد الكبير "تيسير محمود الجعبري" عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية الذي ارتقى جراء غارة إسرائيلية استهدفته مساء اليوم بمدينة غزة".

ووفق البيان، يعد الشهيد القائد تيسير الجعبري قائد سرايا القدس في المنطقة الشمالية ، وعضو المجلس العسكري لسرايا القدس، وكان له دور بارز في الإشراف على تنفيذ العديد من العمليات الجهادية التي خاضتها السرايا ضد العدو, وتعرض لعدة محاولات اغتيال باءت جميعها بالفشل، وقد رحل بعد مشوارٍ جهادي عظيم ومشرف، وعطاء دؤوب لا ينضب، ورحلة طويلة من الجهاد والمقاومة والتضحيات الجسام في معركة الصراع المتواصلة على أرض فلسطين.

واستشهد 8 مواطنين بينهم القيادي الكبير في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري، وأصيب 44 آخرين، اليوم الجمعة، في غارات إسرائيلية مكثفة على قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، استشهاد 8 مواطنين بينهم طفلة (5 سنوات) وإصابة 44 آخرين في استهداف الاحتلال الاسراىيلي بغزة حتى اللحظة.

ونعت حركة الجهاد القائد الكبير تيسير الجعبري "أبو محمود" الذي ارتقى شهيدا في جريمة اغتيال إسرائيلية غادرة استهدفته في مدينة غزة.

Loading...