الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سامسونغ" تطرح جيلاً جديداً من هواتف "جالكسي Z"

جيل جديد من الأجهزة الذكية تطرحها شركة سامسونج
جيل جديد من الأجهزة الذكية تطرحها شركة سامسونج

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات، أول من امس، طرح الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي، وهما "جالكسي Z Flip4" و"جالكسي Z Fold4"، اللذان يتميزان بعوامل الشكل القابلة للتخصيص وفق رغبات المستخدمين، إضافة إلى توافر التجارب التي تتوافق مع احتياجاتهم، يضاف إلى ذلك الأداء المتطور.

وبعد أن وصلت الآن إلى جيلها الرابع، تواصل سلسلة "جالكسي Z" التفوق على المواصفات المعتادة، لتتيح للمستخدمين القيام بتفاعلات جديدة ومؤثرة من شأنها أن تعزز حياتهم اليومية.

وقال الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونغ تي إم روه: "صممت الأجهزة القابلة للطي من سامسونغ جالكسي من منطلق فلسفة الانفتاح التي ننتهجها، ما يتيح إمكانيات جديدة وفرص التخصيص الكامل.

وتم تطوير الأجهزة القابلة للطي التالية بالتعاون مع شركائنا العالميين، حيث توفر تجارب محمولة فريدة لتلبية احتياجات مستخدمينا الأكثر ديناميكية.

ومن خلال تركيزنا الراسخ وريادتنا في هذه الصناعة، تواصل الأجهزة القابلة للطي الاستحواذ على الإعجاب. لقد نجحنا في تحويل هذه الفئة من مجرد فكرة وصولاً إلى مجموعة من الأجهزة المهمة التي يمكن لملايين الناس حول العالم الاستمتاع بها".

ويمتاز جهاز سامسونج Z Flip4 بشكله الجذاب، مع إضافة ميزات رئيسية، بما في ذلك تجربة الكاميرا المطورة، واستخدام بطارية أكبر، وفرص التخصيص الأوسع، مع الحفاظ على تصميمه فائق الصغر.

أما جهاز جالكسي Z Fold4، فإنه يفتح إمكانات جديدة للمستخدمين، من خلال تقديم تجربة الهاتف الذكي الأكثر شمولاً من سامسونج حتى الآن، فضلاً عن تقديم تصميم متغير الشكل، وشاشات توفر متعة غامرة، يضاف إليها الميزات المتعددة الأخرى التي تتيح للمستخدم القيام بمهام ترقى إلى تجربة الكمبيوتر الشخصي، وتقنية الكاميرا المتقدمة ومعالجات الأجهزة المحمولة القوية.

إضافة للجهازين، أعلنت سامسونج عن انضمام سماعات الأذنGalaxy Buds2 Pro إلى سلسلة جالكسيZ، التي تعد الأفضل في فئتها، حيث توفر تجربة صوتية لاسلكية غامرة، إضافة إلى تصميمها الجديد المدمج، والاتصال المثالي السلس لمختلف جوانب الحياة اليومية للمستخدم.

كما كشفت الشركة أيضاً عن ساعات جالكسي Watch5 و Watch5 Pro لتعزيز العادات الصحية وميزات متقدمة وإمكانات أقوى، وتعمل على تحسين الميزات التي يعتمد عليها المستهلكون كل يوم، بينما تعد جالكسي Watch5 Pro أحدث إضافة إلى تشكيلة ساعات جالكسي، وأكثر ساعات سامسونج متانة وثراءً بالميزات حتى الآن.

Loading...