الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: مؤتمر نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الأردن 2022 التلفزيون الأردني

مؤتمر نتائج الثانوية العامة في الأردن 2022
مؤتمر نتائج الثانوية العامة في الأردن 2022

مؤتمر نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في الأردن بث مباشر والذي يعقده وزير التربية والتعليم الأردني صباح اليوم الخميس في قاعة مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا المعلومات بحضور وسائل الإعلام المحلية وغيرها.

مؤتمر نتائج التوجيهي في الأردن 2022 تعقده وزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية ويتطرق خلاله الوزير إلى نسب النجاح في هذه المرحلة وأسماء أوائل الطلبة في مختلف الفروع المتاحة.

رابط نتائج التوجيهي بالاسم ورقم الجلوس: اضغط هنا

أسماء أوائل التوجيهي في الأردن: اضغط هنا

رابط نتائج التوجيهي بالاسم ورقم الجلوس: اضغط هنا

وعممت الوزارة على وسائل الإعلام كافة من خلال منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة حسب رقم الجلوس أو الاسم، إذ يمكن للأهالي والطلاب معرفة النتيجة عقب نهاية المؤتمر.

ويبدأ المؤتمر في تمام الساعة العاشرة صباحا وينتهي عند الحادية عشرة، إذ يتحدث الوزير عن الأوائل وهذه المرحلة الصعبة وتفاصيل العملية الامتحانية والتصحيح والتدقيق والفرز وصولا إلى النتيجة النهائية التي تعلن هذا اليوم.

نتائج الثانوية العامة 2022 في الأردن:

وكانت العديد من الشائعات قد تحدثت قبل ساعات عن تسريب نتيجة التوجيهي لهذا العام من خلال بعض المنصات لكن ذلك لم يثبت صحته، إذ يترقب الجميع إعلان وزير التربية عن الأسماء والنتائج خلال الدقائق القليلة المقبلة رسميًا.

وبدأت الجامعات من جهتها بالاستعداد لاستقبال الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وسط تسابق كبير في استقطاب أوائل التوجيهي في مختلف المحافظات الأردنية كون ذلك يضيف إليها الكثير وأنها وجهة للمتفوقين والطلبة المميزين جدا.

نتائج التوجيهي في الأردن 2022 بالاسم ورقم الجلوس متوفرة لديكم الآن عبر النقر على الروابط المرفقة في الاعلى والتي لا دخل لأحد بها سوى وزارة التربية التي تعد الجهة صاحبة الإعلان الأول والأخير عن هذه النتيجة المهمة.

Loading...