الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:12 AM
الظهر 12:29 PM
العصر 3:52 PM
المغرب 6:28 PM
العشاء 7:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الأردن يقدم رعايته الحصرية لأمسية علمية ولقاء تعارف للأطباء في طولكرم

جانب من الأمسية العلمية
جانب من الأمسية العلمية

قدم بنك الأردن رعايته الحصرية للأمسية العلمية ولقاء التعارف لأطباء محافظة طولكرم، الذي نظمته اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في المحافظة.

وحضر الحفل، وكيل وزارة الصحة الفلسطينية د. وائل الشيخ، ونقيب الأطباء د. شوقي صبحة، ومدير عام الإدارة العامة للرعاية الأولية في وزارة الصحة د. كمال الشخرة، ورئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في محافظة طولكرم د. رضوان بليبلة، ومدير الفروع والمبيعات في بنك الأردن محمود طلوزي وممثلين عن البنك، وجمهور الأطباء من محافظة طولكرم وغيرها من المحافظات.

وتخلل الأمسية مجموعة من الأنشطة والفعاليات وتشبيك العلاقات والتعارف بين مختلف الأطباء الحاضرين، في ظل انتساب عدد كبير من الأطباء الجدد للنقابة.

واستعرض السيد طلوزي في كلمته خلال الأمسية، مجموعة من البرامج والحملات والخدمات التي يقدمها البنك للعملاء، متطرقا إلى التسهيلات التي يقدمها بنك الأردن خصيصا للأطباء، ومن ضمنها تصميم برنامج خاص بالأطباء بإجراءات سهلة وبأفضل المزايا المصرفية.

ولفت إلى أن البرنامج يستهدف الأطباء أصحاب العيادات، حيث يقدم لهم قروضا شخصية بسقف يصل إلى 25 ألف دينار أردني، وفترة سداد تصل إلى 60 شهرا، وإمكانية شراء الالتزامات لدى البنوك الأخرى مع إعفاء من عمولة المنح 1%، وبطاقة ائتمانية موافق عليها مسبقا معفاة من الرسوم وتأمين على الحياة.

كما أكد أن رعاية البنك للأمسية العلمية، يأتي في إطار سعيه للتواصل مع كافة الفئات والشرائح في المجتمع الفلسطيني، مثمنا الجهود التي يبذلها الأطباء في فلسطين لتقديم أفضل رعاية لأبناء الشعب الفلسطيني، وتضحياتهم الجليلة خلال جائحة "كورونا".

وأكد أن بنك الأردن وانطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، يولي اهتماما خاصة في دعم النشاطات العلمية، خاصة المتعلقة بمجال صحة المجتمع.

من جهته، شكر رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في محافظة طولكرم د.رضوان بليبلة بنك الأردن على رعايته للأمسية واللقاء، والذي يعكس اهتمام البنك في تعزيز الواقع الصحي في مختلف محافظات الوطن.

وجرى في ختام الأمسية، تكريم بنك الأردن على رعايته الحصرية للأمسية.

والجدير ذكره أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطيني، ويقدم البنك خدماته لكافة فئات عملاء الأفراد والشركات والمؤسسات، من خلال فروعه ومكاتبه المنتشرة في مختلف محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

Loading...