الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت على قناة الأهلي

مباراة الأهلي وبتروجيت
مباراة الأهلي وبتروجيت

مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت الودية بث مباشر التي جرت اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 في إطار استعدادات الطرفين للمنافسات القادمة في الدوري المصري وانتهت بتفوق نادي القرن بنتيجة خمسة مقابل واحد.

وقال الإعلامي إسلام الشاطر المذيع في قناة النادي الأهلي إنه تم تسجيل مباراة الاهلي وبتروجيت الودية وقريبا سيتم إذاعتها في الموعد الذي يتم تحديده مع إدارة الكرة في النادي خلال الفترة القادمة.

وأضاف إسلام الشاطر: ما يهمنا في القناة مصلحة النادي الأهلي وأن يعود خلال الفترة المقبلة بالشكل الذي يريده جمهوره، مؤكدا معرفته بأن الجمهور مشتاق للاعبين والفريق وأن هناك الكثير من الرسائل قد وصلته بشأن مباراة الأهلي وبتروجيت.

مباراة الاهلي وبتروجيت الودية

وكان النادي الأهلي قد قرر مسبقا عدم بث مباراته ضد بتروجيت مباشرة دون ذكر أسباب في ظل سعي المدير الفني إلى عدم ظهور الفريق في أول مواجهة له معه بالشكل غير المعتاد كي لا يأخذ الجمهور صورة سيئة عنه.

لكن النتيجة والأداء المقنع من قبل اللاعبين في المباراة الودية الأولى لهم دفع إدارة القناة إلى اتخاذ قرار بضرورة عرض المباراة كاملة مع الأهداف على اليوتيوب والفيسبوك والبث الرسمي على النايل سات وغيرها من المنصات.

قناة الاهلي بث مباشر: اضغط هنا

وقال الإعلامي أحمد سمير المذيع في قناة النادي الأهلي إن تلاحم المواسم كان في سلبيات كثيرة جدا لكن الإيجابية الوحيدة أن الأهلي كان يشتاق له الجمهور مع الغياب الطويل خلال الفترة الاستعدادية القريبة الراهنة.

وأضاف: المديران الفنيان للفريقين قررا ألا يتم إذاعة مباراة بتروجيت والأهلي الودية لكنها انتهت بفوز الاهلي بخماسية مقابل هدف وحيد، لكن يتبقى مواجهات ودية قبل لقاء الاتحاد المسنتيري التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

Loading...