الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: تردد قناة عمان الرياضية OMAN SPORTS HD على نايل سات

تردد قناة عمان الرياضية
تردد قناة عمان الرياضية

تردد قناة عمان الرياضية OMAN SPORTS HD بث مباشر ضمن القنوات الناقلة لمباريات بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم إلى جانب عدد من المحطات العربية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة عمان الرياضية أو عمان سبورت على نايل سات هو: 12130 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب عمودي أو رأسي، حيث عليك اتباع الخطوات الصحيحة باستخدام جهاز التحكم الآلي قبل النقر على خيار البحث وتظهر لك.

تردد عمان الرياضية على نايل سات:

ونقلت قناة عمان سبورت خلال الساعات الماضية لحظات وصول المنتخب العماني إلى المملكة الأردنية للمشاركة في البطولة الودية والتي يشارك فيها الأردن وعمان والعراق وسوريا، من أجل الوقوف على مدى قوى المنتخبات هذه.

وبثت قناة عمان الرياضية على فيسبوك وتويتر مشاهد من استقبال المنتخب العماني في الأردن، إذ استعدوا في الساعة المنصرمة لمواجهة الفريق العراقي أسود الرافدين الذي يعد من أفضل المنتخبات العربية الصاعدة وكذلك في السابق.

قناة عمان الرياضية بث مباشر:

وغابت المنتخبات العربية في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر، والذي يمثل فيه العرب المنتخب السعودي وكذلك التونسي، بعد فشل الجزائر ومصر في الوصول إلى النهائيات خلال اللحظات الأخيرة أمام الكاميرون والسنغال.

وكان المواطنون يأملون ظهور الكثير من الممثلين العرب كما حدث في مونديال روسيا والذي وصلت له مصر والسعودية وغيرها من المنتخبات التي مثلت القارة السمراء وآسيا أفضل تمثيل مع وجود أفضل اللاعبين بكرة القدم.

تردد قناة عمان الرياضية ينقل إلى جانب مباراة العراق وسلطنة عمان، موقعة الأردن وسوريا في البطولة الرباعية الودية، إذ يكون الجمهور العربي على موعد مع تجدد الإثارة في المواجهات القوية على الرغم من كونها ودية ودولية.

Loading...