الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد: تفاصيل وفاة فهد الكليب رجل الأمن السعودي وآخر فيديو له

فهد الكليب
فهد الكليب

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، الساعات المنصرمة، في خبر وفاة فهد الكليب رجل الأمن السعودي خلال عمله بعدما ساعد سيدة وطفلها الصغير على عبور الشارع.

وأفادت وسائل إعلام سعودية، بأن وفاة رجل الأمن فهد الكليب جاءت مباشرة عقب مساعدته الأم وطفلها في عبور الشارع، حيث قضى دهسا وهو في طريقه إلى دوريته.

وأعرب العشرات من النشطاء عن حزنهم لوفاة رجل الأمن، مشيرين إلى موقفه البطولي في إنقاذ سيدة وطفلها من الدهس في السعودية، ثم توفي متأثرًا بإصابات بعد اصطدام سيارة الشخص المتهور به.

ووفق المصادر الإعلامية، حادث دهس رجل الأمن جاء أثناء مشاركته في تنظيم فعاليات اليوم الوطني السعودي_92 في الأحساء.

وفي التفاصيل، تعرض الرقيب أول فهد الكليب للدهس، بعد مساعدة أم وطفلها على عبور طريق الملك عبدالله الدائري بجوار منتزه الملك عبدالله البيئي في محافظة الأحساء.

وأضافت المصادر أنه "خلال عودته في اتجاه الدورية صدمته سيارة، فتوفي إثر الحادث، ليدفن أمس السبت بحضور قائد الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة".

وبين توفيق الكليب شقيق المتوفى، لوسائل إعلام عربية أن "فهد ضحى بنفسه من أجل إنقاذ أسرة، حيث ساعد أما وطفلها على قطع الطريق، خوفاً عليهما، وخلال عودته من نفس الطريق تعرض للدهس من قبل سيارة يقودها شخص متهور".

ولفت إلى أن وفاة شقيقه البالغ من العمر 33 عاماً، حدثت يوم الجمعة الساعة الثانية فجراً، حيث كان يقف بدوريته الأمنية في شارع عام بالقرب من منتزه الملك عبد الله البيئي. فيما تداول ناشطون فيديو لرجل الأمن قبل ساعات من تعرضه للحادث الأليم!

خبر وفاة رجل الأمن السعودي فهد الكليب أثارت الكثير من الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي وسط مناشدات إلى الجهات الرسمية بضرورة وضع إجراءات للحد من حوادث السير المؤسفة في شوارع المملكة.

Loading...