الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد نتيجة الشهادة السودانية 2022 رابط النتائج الرسمي

نتيجة الشهادة السودانية 2022
نتيجة الشهادة السودانية 2022

أعلنت مصادر تربوية مُطلعة داخل أروقة وزارة التربية والتعليم في السودان، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 - 2022 بشكل رسمي، مشيرة إلى أنه لم يتبق سوى بعض ساعات على الكشف عن النتائج.

وأفادت المصادر المُطلعة في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية بأن موعد نتيجة الشهادة السودانية 2022 سوف يكون يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر أيلول / سبتمبر الجاري، متمنية النجاح والتوفيق لكل المتقدمين.

نتائج الشهادة السودانية 2022:

بدوره نقل موقع باج نيوز السوداني عن مصادر تربوية قولها إن أعمال الكونترول والتصحيح انتهت قبل عشرة أيام، لافتة إلى أن النتائج في الوقت الحالي في طور إدخال المعلومات والبيانات إلى جهاز الحاسوب والمعالجة الاخيرة.

وذكرت المصادر ذاتها أن نتائج الشهادة السودانية الامتحانات النخائية 2022 تعرض على مجلس السيادة السوداني قبل نحو أربع وعشرون ساعة على إعلانها رسميا، مطالبة الجميع بمتابعة المنصات الرسمية التابعة للوزارة.

نتيجة الشهادة السودانية 2022:

ويعيش الأهل وأبنائهم حالة من القلق والترقب في انتظار أي شيء حقيقي من وزارة التربية، حيث تتناقل الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الشائعات في ظل شح المعلومات الرسمية والمؤكدة، منذ أيام.

ونشرت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت بعض المعلومات المقتضبة التي تشير إلى قرب إعلان النتائج، إذ قالت في صفحة: "ترقبوا نتيجة الشهادة السودانية عقب المؤتمر الصحفي"، دون أن يتم تحديد ميعاده.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022:

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم لم تعلن عبر منصاتها الرسمية أي شيء بخصوص موعد نتيجة الشهادة السودانية منذ أسابيع، إذ أن التصريح الأخير لها كان يؤكد على أن الميعاد سيكون قبل نهاية شهر أيلول من العام الجاري.

ولم يتبق على نهاية أيلول سوى ثلاثة أو أربعة أيام، إذ من المؤكد أنها ستعلن خلال ساعات قليلة بالتالي يمكن للأهالي والطلاب زيارة موقع وزارة التربية والتعليم في السودان من أجل معرفة نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2022

Loading...