الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد نزول فيفا ٢٣ FIFA

كشفت مواقع مختصة في الألعاب الرياضية، عن موعد نزول لعبة فيفا 23 fifa والتي ينتظرها الآلاف بل الملايين من عشاق اللعبة في الدول العربية والعالم أجمع في ظل الشعبية الجارفة التي تحظى بها في أوساط الشباب.

موعد نزول فيفا 23 باتت من أكثر الكلمات الدارجة على محركات البحث من ضمنها جوجل خلال الساعات الاخيرة، وذلك ترقبا للإعلان الرسمي خلال ساعات بعد التأكيد أنها ستكون خلال الشهر الحالي أو مطلع الجديد في عام 2022.

وأكدت الشركة المطورة للعبة عبر موقعها الإلكتروني عبر شبكة الانترنت أن موعد نزول فيفا 23 سيكون في شهر سبتمبر، مشيرة إلى توفر العديد من الإصدارات والتحديثات التي تصدر بشكل متتالي على المنصات الخاصة.

متى موعد نزول فيفا FIFA 23:

وبحسب الموقع الرسمي، وفق متابعة شبكة راية الإعلامية، فإن موعد نزل فيفا 23 الإصدار النهائي Ultimat Edition: في 26 سبتمبر 2022 ميلادي، بينما موعد نزول الإصدار القياسي Standard Edition في 30 من الشهر ذاته.

وفي سياق متصل، أعلنت وسائل إعلام نقلا عن مستخدمين أن نسخة فيفا 23 ليست مجانية بل مدفوعة مقابل مبلغ مالي كما هو الحال بالنسبة لكل النسخ الماضية، مبينة أن من يرغب في الحصول عليها لا بد أن يدفع المال.

ومن المقرر أن يكون هناك إصدار جديد للعبة فيفا 23 على هواتف الأندرويد من ضمنها الهواوي والايفون والأوبو والشاومي وغيرها من الهواتف التي يرغب مستخدموها في تنزيل التطبيق عليه والاستمتاع باللعب على الشاشة.

موعد نزول فيفا 23 قدمناه لكم متابعي شبكة راية في سياق هذا التقرير على أمل أن نتمكن خلال الأيام المقبلة من توفير رابط تحميل اللعبة من المصدر الرسمي أو أي طريقة أخرى تسمح للاعبين والشباب في الحصول عليها.

Loading...