الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ طولكرم يشيد بدور المؤسسة الأمنية والمدنية في خدمة المواطنين

رام الله-رايــة:

أشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدور المؤسسة الأمنية والمدنية من خلال التعاون والشراكة مع الغرفة التجارية ولجنة زكاة طولكرم المركزية وكافة الشركاء، وذلك بتوحيد الجهود لمساعدة الفقراء والمحتاجين، وخاصة باطلاق حملة طولكرم الخير (2) وتقديم مجموعة من المساعدات من الرئيس محمود عباس ولجنة صندوق التكافل الخيري والشؤون الاجتماعية ولجنة الزكاة، الأمر الذي كان له الأثر الطيب على المجتمع الكرمي بأكمله. جاءت كلمات المحافظ أبو بكر خلال تكريم القائمين على حملة طولكرم الخير (2) بحضور قائد المنطقة العقيد ركن محمد حموده ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم حسن قيسية، ومدير الارتباط العسكري الرائد محمد قندس وجهات الاختصاص بالمحافظة.

وقال المحافظ أبو بكر: " نوجه الشكر والتقدير للقائمين على الحملة وغيرها من الحملات الانسانية التي لامست هموم المحتاجين وسدت جزءاً من احتياجاتهم، والتي جاءت بعمل مميز للمؤسسة الأمنية والمدنية والشركاء، خاصة أن تلك الحملة تم تنفيذها للسنة الثانية على التوالي، ولاقت الدعم من التجار والمؤسسات وفعاليات المحافظة وأهل الخير".

وأضاف:" ساهمت مشاركة الأمن والمؤسسة الرسمية والقطاع الخاص بتمتين العلاقة وتقويتها مع المواطن الكرمي  وتحديداً بالوصول للفئات المحتاجة والفقراء وتقديم يد العون والمساندة لهم، وهذا جهد متواصل ومستمر واستراتيجي ويتم البناء عليه للمرحلة القادمة بتنفيذ نشاطات أخرى تهدف لخدمة المواطنين والوقوف على احتاجاتهم وتلبيتها".

من جانبه قدم نائب المحافظ مصطفى طقاطقه منسق حملة طولكرم الخير (2)  شرحاً حول انجازات الحملة من مساعدة الفقراء والحالات المعوزة، موضحاً أن الحملة جاءت لتنظيم العمل الخيري، واستكمالاً للخطوات السابقة، مشيراً إلى أن ذلك ساهم بتقوة الشراكة ما بين المؤسسة الأمنية والمدنية وكافة قطاعات المحافظة نحو توحيد الجهود للوصول للحالات المعوزة.

وأردف قائلاً: " تم تقديم طرود غذائية لاكثر من 400 اسرة، بالاضافة لتسليم كسوة العيد لما يزيد عن 300 أسرة، علاوة على تقديم مساعدات انسانية متعددة للعائلات المحتاجة وبناءً على كشوف ومن خلال التعاون مع الشؤون الاجتماعية لجنة الزكاة والجهات المختصة".

هذا وقدم النقيب باسم الجرمي الشكر باسم لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية للمحافظ أبو بكر وكافة اعضاء اللجنة وقائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر الرسمية ومؤسسات محافظة طولكرم المشاركة بحملة طولكرم الخير 2 على ما بذلوه من جهود في انجاح الحملة وتحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها.

وفي نهاية حفل التكريم الذي تولى عرافته علاء عبد الحليم تم تكريم محافظ طولكرم عصام أبو بكر ونائبه مصطفى طقاطقه والقائمين على حملة طولكرم الخير 2.

Loading...