الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رئيس مجلس ادارة بنك فلسطين يزور مصنع بيبسي في اريحا

رام الله-رايــة:

قام رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين هاشم الشوا مؤخراً بزيارة تفقدية لمصنع بيبسي كولا الواقع في منطقة أريحا في الضفة الغربية والتابع لشركة المجموعة الحديثة لتعبئة المشروبات الخفيفة، إحدي شركات مجموعة اليازجي. 

وكان في إستقبال الشوا كل من محمد اليازجي، رئيس مجلس إدارة مجموعة اليازجي، ومحمود اليازجي رئيس مجلس إدارة شركة المجموعة الحديثة، و إيهاب الأشقر، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، و الدكتور أحمد اليازجي، عضو مجلس الإدارة.

وتخلل اللقاء شرح مفصل للمشروع الجديد ومراحل التشغيل وموعد إطلاق أول عبوه من الإنتاج المحلى، والذي قام به خبير شركة بيبسيكو إنترناشونال ومدير المصنع المهندس مصطفى جورجيو.

وقال محمود اليازجي رئيس مجلس إدارة شركة المجموعة الحديثة: "نحن سعداء جدا بهذه الزيارة التى تتوج علاقتنا التاريخية بالبنك الأول في فلسطين، والتي تعكس إستراتيجية إدارة البنك بدعم الإقتصاد الوطني وتذليل العقبات أمام المستثمرين في الوطن."

ومن الجدير بالذكر أن تكلفة المشروع الإجمالية بلغت ٣٠ مليون دولار مقسمة على مرحلتين ، المرحلة الأولى بتكلفة ٢٠ مليون دولار، والتي سينتهي العمل بها مع إفتتاح المصنع في الربع الثاني من سنة ٢٠١٧، والمرحلة الثانية ستكون عبارة عن عمليات تطوير وتوسعة للمصنع القائم بتكلفة ١٠ مليون دولار في عام ٢٠١٩.

هذا وقد عمدت مجموعة اليازجي على تغطية سوق الضفة الغربية من خلال استيراد منتجات بيبسي كولا من الأردن واليونان بعد منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي الشركة من تصدير منتجاتها من قطاع غزة بسبب الحصار المفروض على القطاع منذ ١٠ سنوات.

Loading...